دور تكنولوجيا المعلومات في إدارة العلاقات بين الأجيال المختلفة من الموظفين بجامعة الإسكندرية: دراسة ميدانية

Author

مكتبة الإسكندرية

Abstract

هدفت الدراسة إلى إدخال مفهوم إدارة علاقات الموظفين إلى المكتبات الجامعية من أجل إدارة العلاقات بين الأجيال المختلفة من الموظفين بها وقد استندت نشأت مفهوم إدارة علاقات الموظفين إلى مفهوم إدارة علاقات العملاء بهدف نقل مبادئ بناء علاقات جيدة مع العملاء إلى الموظفين وينظر إلى مفهوم إدارة علاقات الموظفين كمفهوم حديث على إنه نهج مفيد جدا يقدم قيم مشتركة تحقق أهداف الموظفين والمؤسسة.

Keywords