تتناول الدراسة واقع تدریب طالبات قسم علم المعلومات بجامعة أم القرى خلال الترم الأول من العام الجامعی 1435 / 1436و رصد لتجربة التدریب الخارجی بجهات مختلفة، و قد اعتمدت الدراسة على منهج دراسة الحالة و استخدامات أداة الاستبیان لجمع البیانات و الإجابة على تساؤلات الدراسة، و من النتائج التی توصلت لها هذه الدراسة أن نسبة الطالبات المتدربات بجهات خارجیة بلغت 100 % من إجمالی الطالبات عینة الدراسة، بالإضافة إلى أن 69 % من الطالبات أیدن فکرة أن یکون التدریب خلال فترة المخیف بشکل یومی متصل لمدة محددة بدلا من التدریب بالتزامن مع الدراسة.
شنیشن, د. لطفیة محمود. (2015). التدریب المیدانى لطالبات قسم علم المعلومات بجامعة أم القری : تقییم لتجربة التدریب الخارجى. المجلة الدولية لعلوم المکتبات والمعلومات, 2(3), 264-275. doi: 10.21608/ijlis.2015.64494
MLA
د. لطفیة محمود شنیشن. "التدریب المیدانى لطالبات قسم علم المعلومات بجامعة أم القری : تقییم لتجربة التدریب الخارجى". المجلة الدولية لعلوم المکتبات والمعلومات, 2, 3, 2015, 264-275. doi: 10.21608/ijlis.2015.64494
HARVARD
شنیشن, د. لطفیة محمود. (2015). 'التدریب المیدانى لطالبات قسم علم المعلومات بجامعة أم القری : تقییم لتجربة التدریب الخارجى', المجلة الدولية لعلوم المکتبات والمعلومات, 2(3), pp. 264-275. doi: 10.21608/ijlis.2015.64494
VANCOUVER
شنیشن, د. لطفیة محمود. التدریب المیدانى لطالبات قسم علم المعلومات بجامعة أم القری : تقییم لتجربة التدریب الخارجى. المجلة الدولية لعلوم المکتبات والمعلومات, 2015; 2(3): 264-275. doi: 10.21608/ijlis.2015.64494