هدفت الدراسة الى التعرف على دور دور منصات التعلم الذاتى عبر الانترنت MOOCs فى تعزیز خدمات المکتبات الجامعیة وتوصلت الدراسة الى أن اهم العقبات التى تحول دون استخدام منصات التعلم الذاتى هو عدم اتقان اللغة الانجلیزیة
ماهر محمد, د. یارة. (2019). دور منصات التعلم الذاتى عبر الانترنت MOOCs فى تعزیز خدمات المکتبات الجامعیة : دراسة حالة. المجلة الدولية لعلوم المکتبات والمعلومات, 6(2), 75-120. doi: 10.21608/ijlis.2019.64131
MLA
د. یارة ماهر محمد. "دور منصات التعلم الذاتى عبر الانترنت MOOCs فى تعزیز خدمات المکتبات الجامعیة : دراسة حالة". المجلة الدولية لعلوم المکتبات والمعلومات, 6, 2, 2019, 75-120. doi: 10.21608/ijlis.2019.64131
HARVARD
ماهر محمد, د. یارة. (2019). 'دور منصات التعلم الذاتى عبر الانترنت MOOCs فى تعزیز خدمات المکتبات الجامعیة : دراسة حالة', المجلة الدولية لعلوم المکتبات والمعلومات, 6(2), pp. 75-120. doi: 10.21608/ijlis.2019.64131
VANCOUVER
ماهر محمد, د. یارة. دور منصات التعلم الذاتى عبر الانترنت MOOCs فى تعزیز خدمات المکتبات الجامعیة : دراسة حالة. المجلة الدولية لعلوم المکتبات والمعلومات, 2019; 6(2): 75-120. doi: 10.21608/ijlis.2019.64131