دور تكنولوجيا المعلومات في إدارة العلاقات بين الأجيال المختلفة من الموظفين بجامعة الإسكندرية: دراسة ميدانية

المؤلف

المستخلص

هدفت الدراسة إلى إدخال مفهوم إدارة علاقات الموظفين إلى المكتبات الجامعية من أجل إدارة العلاقات بين الأجيال المختلفة من الموظفين بها وقد استندت نشأت مفهوم إدارة علاقات الموظفين إلى مفهوم إدارة علاقات العملاء بهدف نقل مبادئ بناء علاقات جيدة مع العملاء إلى الموظفين وينظر إلى مفهوم إدارة علاقات الموظفين كمفهوم حديث على إنه نهج مفيد جدا يقدم قيم مشتركة تحقق أهداف الموظفين والمؤسسة.

الكلمات الرئيسية